مسلمات & Muslimat
قصة ......ترتجف لها الأبدان 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة ......ترتجف لها الأبدان 829894
ادارة المنتدي قصة ......ترتجف لها الأبدان 103798
مسلمات & Muslimat
قصة ......ترتجف لها الأبدان 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة ......ترتجف لها الأبدان 829894
ادارة المنتدي قصة ......ترتجف لها الأبدان 103798
مسلمات & Muslimat
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نسائي اسلامى

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
عار عليك
ملف خاص بسيد قطب
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
نصيحة للأمة الإسلامية
إخترنا لكم
المواضيع الأخيرة
» دخلت علي زوجتى وجتها مع غيري!!!!!!!!!
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالأربعاء نوفمبر 19, 2014 3:35 am من طرف رحيق الجنان

» لآ تتعجـ!!!ــب فقط آقرآ بصمت‏
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2014 8:44 pm من طرف رحيق الجنان

» اجوبة طالب في الامتحان
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2014 7:11 pm من طرف رحيق الجنان

» ورطي العضوه الي بعدك بسؤال محرج
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2014 6:44 pm من طرف رحيق الجنان

» علمتني الحياة !!!
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2014 12:25 am من طرف رحيق الجنان

» قصص أدبية جميلة
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالخميس نوفمبر 06, 2014 8:56 pm من طرف ياسمين جوما

» هاااااااااااااام الى اخوات جدول الطاعه الكل يجمع هناااااااااااا الاول
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالثلاثاء يونيو 04, 2013 12:23 am من طرف حبيبة امها

» عرفوا الله في الرخاء و عرفهم في الشدة ؟؟؟
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين مارس 18, 2013 12:16 am من طرف fatafeets

» الوسام الذهبي لاجمل عضوه في المنتدى
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالخميس فبراير 14, 2013 6:55 pm من طرف ام جواد

» سلام الله على الجميع
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالسبت أكتوبر 06, 2012 12:30 am من طرف ام الوليد

» حكــم الذكـر الجمـاعي في المنتديـات
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالخميس سبتمبر 20, 2012 7:16 am من طرف بنت_ادم

» كيكة الكاكو
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالثلاثاء فبراير 21, 2012 8:54 pm من طرف النجمة الأولى

» طريقه عمل الايس كريم
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 8:47 pm من طرف النجمة الأولى

» حلى القهوة أنواعها وأشكالها
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالإثنين يناير 23, 2012 5:02 pm من طرف النجمة الأولى

» كروسان بسيط بالجبن
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالجمعة يناير 13, 2012 8:48 pm من طرف النجمة الأولى

» طريقه الخبز الهندي المحشو بالبطاطس 8_8
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 6:21 pm من طرف النجمة الأولى

» دورة العلوم الشرعية (المرحله الاولي)
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالأربعاء يناير 11, 2012 5:15 am من طرف ندى علي

» فطائر بالبيض جوناااان ولا أحلى فطور :)
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالجمعة يناير 06, 2012 10:30 pm من طرف النجمة الأولى

» مربى البرتقاااااال
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالخميس يناير 05, 2012 10:15 pm من طرف النجمة الأولى

» المحنشة باللوز
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 5:14 pm من طرف النجمة الأولى

إخترنا لكم
إخترنا لكم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
muslimat
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyقصة ......ترتجف لها الأبدان Voting_barقصة ......ترتجف لها الأبدان Vote_lcap 
النجمة الأولى
قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyقصة ......ترتجف لها الأبدان Voting_barقصة ......ترتجف لها الأبدان Vote_lcap 
smile
nafissa
ياسمين جوما
رحيق الجنان
ام سيف
حہسہبہي اللہ وكہفہى
رحاب عثمان مكاوى
التائبة الي الله
إخترنا لكم
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 147 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو samer.khaled فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 4506 مساهمة في هذا المنتدى في 1662 موضوع

قصة ......ترتجف لها الأبدان

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

قصة ......ترتجف لها الأبدان Empty
مُساهمةموضوع: قصة ......ترتجف لها الأبدان   قصة ......ترتجف لها الأبدان Emptyالثلاثاء يوليو 28, 2009 5:29 am

قصة ......ترتجف لها الأبدان Qatarya_TdDtsWCJgJ

هذه قصة جاءت على إيميل أبي فأحببت أن أطلعكم عليها بالتمام بس مش أنا المتكلم واحد تاني

((((( القصة هذه يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج اقرأ مع الشيخ عبد الله شحاته.. أعتقد إن الكثير سمع فيها .. بس بنبعثها للعبرة و العظة للي ما بيعرفها ... البرنامج بستقبل مكالمات هاتفية على الهواء وحصل حوار بين مرأة و الشيخ عبد الله:

المرأة : إنه أنا عملت ذنب كبير أوي في حق ربنا ممكن يغفر لي؟

الشيخ : أكيد يا أختي .. يقول الله تعالى ""قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم"""

المرأة : بس أنا عملت عمل وحش أوي أوي يعني و أنا عندي إحساس إنه ربنا مش عايز يقبلني .

الشيخ: الله غفور رحيم يا أختي يقول الله تعالى "" إن الله لا يغفر أن يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء""

المرأة : أنا حاسة إن ربنا مش طايقني خصوصا إن أنا حججت سبع مرات و لم أرى الكعبة حتى الأن

الشيخ : يا ساتر يارب!!!!!!!!!!!!!1

المرأة : أنا كنت أخش الحرم وشوف الناس بالطوف لكن : مش بشوف الكعبة لدرجة إن أحدهم جعلني ألمس الكعبة و رغم كدة مشفتهاش خالص .

الشيخ : وهو عصبي جدا الأن : أنتي عملتي إيه بالضبط؟؟؟
إنت أكيد عملتي مصيبة .... يا ستار يارب ... ردي من فضلك؟؟؟

المرأة : بتردد ارتكبت فاحشة .. زنيت مع واحد ..... مش عارفة يعني..

الشيخ : مستحيل أنت كاذبة .. يوجد ما هو أكبر عملتي إيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المرأة: حاضر... حضرتك أنا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالين إللي بيعملوا الأعمال وكدة... يعني إللي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان وكدة للضرر بناس تانية، فكانوا يسلمون لي تلك الأعمال و أنا أقوم بالدخول على جثث الموتى و أضع تلك الأعمال في فم الميت و من ثم أغلق فم الميت و أقوم بالخياطة على فمه .. ومن ثم يدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا و تكرارا

الشيخ : وقد اشتد غضبا: يا ستار يارب إنت لا يمكن أن تكوني إنسانه و لا بني أدم إنت أشركتي بالله ده شرك أعوذ بالله إن الله لا يغفر أن يشرك به ... منك لله يا ستار يارب ....... و انتهت المكالمة.

وبعد أسبوعين وفي نفس البرنامج وعلى الهواء أيضا تأتي مكالمة هاتفية

الولد: السلام عليكم

الشيخ: وعليكم السلام ورحمته وبركاته.. تفضل

الولد: أنا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضة ...إلخ

الشيخ: نعم يا بني....

الولد : حضرتك ..أنا أمي ماتت ... واللي حصل كالأتي:: هي ماتت موته طبيعية جدا .. لكن اللي حصل واللي مكنتش أتصوروا هو ساعة الدفن...
حملت أمي مع بعض الناس و نزلنا بها القبر بعد حفره ولكن إلي حصل كان عجيب لم نستطيع أن ندفن الجثة ... فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا لم نستطع أن نقف فيه ومن ثم نخرج فنعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر كل من كان معي و تلركوني وقال أحدهم أعوذ بالله دي عملت إيه؟؟ فتركوا أمي على الأرض لا أحد قادر على أن يدفنها .. و لا نستطيع دفنها ..... فظللت أبكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسة بيضاء تسر الناظرين فعلمت أنه ملك خصوصا بعد كلامه هذا
قال أترك أمك مكانها و امشي و لا تلتفت وراءك
الولد: فلم أنطق بكلمة وذهبت ولكني لم أستطع أن أترك أمي دون أن أرى ماذا سوف يحدث لها فالتفت فإذا شرارة هائلة من السماء تخطف أمي و تحرقها وكان الضوء شديد جدا فاحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر ومازال وجهي محترقا حتى الأن فأنا لا أعلم إذا أنا أيضا الله غاضب مني أم لا ؟؟؟؟؟؟؟؟

الشيخ: و الدموع في عينه : يا بني كده ربنا عايز يطهرك. من اللي عملتوا أمك أعوذ بالله ...... عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام ...... فأراد الله أن يطهرك فاتق الله و ااستغفره وارض بما كتبه لك عليك...

جزاكم الله على الإستماع الطويل
و أريد منكم أرائكم حول هذا أما رأيي فهو أن الله قادر على كل شيء و لا اشك أن مثل هذه الحادثةحصلت و خاصة العمل الفادح الذي عملته الله يبعد هاي الأشكال عنا ..... و الله أعلم ........

قصة ......ترتجف لها الأبدان
صفحة 1 من اصل 1